محمد علي
كرم المهندس حسام الدين عفيفى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء فريق الفنون التشكيلية بالشركة لحصولهم علي المركز الثاني ببطولة الجمهورية للشركات
وخلال حفل التكريم قام فريق الفنون التشكيلية بعرض خطة أفكار جديدة لتطوير مبني ديوان عام الشركة بمدينة نصر
وقام عفيفي بتكريم المهندس أحمد عبد الصمد رئيس قطاعات الشئون الفنية ورئيس اللجنة الرياضية والمستشار هشام فؤاد رئيس اللجنة النقابية وعضو مجلس الإدارة بالشركة وأشرف البعير رئيس قطاع الشئون القانونية ومحمد اسماعيل مدير مكتب رئيس الشركة ، والكابتن علاء الدين حسن كامل مدير إدارة النشاط الرياضي والثقافي والإجتماعي
وقام عفيفي بتكريم فريق التجديف بقيادة الكابتن سامح عبد العزيز ، وفريق السلة لحصولهم علي المركز الاول بالبطولة
ويضم فريق الفنون التشكيلية كلا من جميلة محمد علي مديرة الاتصال السياسي بالشركة ، محمد شعبان بقطاع الشبكات ، ياسر معوض وطارق عبدالرحمن































