بدوي يؤكد : زيادة الإنتاج أولوية وتعظيم الاستفادة من البنية التحتية لتعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي للطاقة استعرض المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، استراتيجية مصر في قطاعي الطاقة والتعدين، وذلك خلال مشاركته في جلسة وزارية رفيع... اقرأ المزيد

































































