وليد البهنساوي
شارك العاملين بشركة القاهرة لتكرير البترول لليوم الثاني علي التوالي في انتخابات مجلس النواب 2020
ودعى المهندس هشام البكل رئيس الشركة جميع العاملين للمشاركة في الانتخابات واختيار من يمثلهم داخل مجلس النواب، مؤكداً على حرصه على الإدلاء بصوته فى هذا الاستحقاق الهام إنطلاقاً من المسئولية الوطنية ولأهميته فى تعزيز المسيرة الديموقراطية بعد أن يكتمل جناحي المؤسسة البرلمانية.
مشيداً بما شاهده من تنظيم والتزام بالمعايير الدستورية والقانونية المنصوص عليها خلال سير العملية الانتخابية، كما أشاد بالإجراءات الاحترازية المتبعة داخل اللجان من حيث التباعد الاجتماعي وحرص المواطنين على ارتداء الكمامات































