قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: شرفت اليوم بلقاء أخي الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، وزيارته الكريمة إلى بلده الثاني مصر.
وتابع الرئيس ، عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك : وقد تشاورنا اليوم في مختلف القضايا.. التي نمضي فيها معًا، بقوة وإرادة صادقة، في إطار من الأخوة والاحترام والثقة والمصير المشترك بين البلدين.






























