عادل البهنساوى
أبلغ مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر موقع باور نيوز بأن شركة سيمنس المانيا وسيمنس مصر سيسلمان نهائيا محطة توليد غياضة ببنى سويف قدرة 4800 ميجا وات إلى الشركة القابضة لكهرباء مصر المالكة للمحطة وأفاد المسئول ان فترة الضمان على المحطة تنتهى رسميا الثلاثاء الموافق 12 يناير مؤكدا أن هناك لجنة شكلها رئيس القابضة بقيادة المهندس محمد العبد رئيس شركة غرب الدلتا للإنتاج لاستلام المحطات الثلاث بعد استيفاء الملحوظات الفنية . جدير بالذكر أن سيمنس هى نفسها التى تقوم بالتشغيل والصيانة وتوريد قطع الغيار إلى المحطات بموجب عقدين الاول للصيانة والتشغيل والثانى لإجراء العمران وتوريد قطع الغيار بقيمة 1.6 مليار يورو وتكلفت كل محطة من المحطات الثلاث نحو 2 مليار يورو بخلاف تكاليف الربط مع الشبكة القومية .. تابعونا






























