وليد البهنساوي
افاد مسئول بمنطقة مصر العليا لنقل الكهرباء لموقع باور نيوز انه سيتم اطلاق التيار علي محطة بنبان 3 جهد 500 ك.ف ثم خط الربط ما بين بنبان حتي توسكي ثم وضع الجهد علي توسعات توشكي 500 ك.ف وذلك نهاية الشهر الجاري
واوضح المسئول انه تم تحديد موعد مبدئي يوم 20 يناير لاطلاق الجهد علي بنبان اولا ثم توشكي في نفس التوقيت ليتم الانتهاء من اكبر مشروعين بجنوب الصعيد نفذتهما شركة اكس دي اجيماك لمحطة بنبان وشركة السويدي T&D لتوسعات توشكي بينما نفذ خط الربط شركتي السويدي T&D وكهروميكا
من جهة اخري تفقد اليوم المهندس مدحت رمضان رئيس مجموعة اجيماك سير العمل بمحطة بنبان ويستأنف جولته غدا بزيارة لمحطتي نجع حمادي الصناعية وشرق قنا






























