بإشراف مباشر من مدير عام الشركة العامة لانتاج الطاقة الكهربائية الفرات الاوسط المهندس محمد فضيل وحيد، وبمتابعة ميدانية من قبل مدير محطة الحيدرية الغازية المهندس كرار فائق محسن، باشرت الملاكات الهندسية والفنية في المحطة بإجراء صيانة اضطرارية للوحدة التوليدية الرابعة (GE ) وباستمرارية عمل على مدار الساعة .
حيث شملت اعمال الصيانة استبدال (٢٩٠)فلتر لضاغطة الوحدة، وصيانة اجزاء من غرف الاحتراق واجراء الفحوصات الخاصة بالتوربين باستخدام جهاز (periscope )، الى جانب اجراء صيانة للمنظومات المساعدة المرتبطة بالوحدة، فضلا عن اعادة الوحدة بالحمل الاساس وربطها بالشبكة الوطنية وبوقت قياسي جدا ،
وتعمل الوحدة التوليدية حالياً على الوقود الثقيل لرفد الشبكة الوطنية بالطاقة الكهربائية.
































