وليد البهنساوي
أقامت الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد دورة تدريبية بعنوان مكافحة الفساد والحوكمة لكوادر قطاع البترول والتحول الرقمى فى ظل دعم القيادة السياسية بتدريب جيل جديد يقوم على النزاهه والشفافية ونقل خبراتهم داخل جهات عملهم
يأتي ذلك فى ظل التعاون المثمر والمستمر بين وزارة البترول والثروة المعدنية وهيئة الرقابة الإدارية






























