وليد البهنساوى
أعلنت شركة حسن علام القابضة عن انتهاء شركة حسن علام للإنشاءات التابعة لها من إنشاء محطة لتحلية مياه البحر تقع في مدينة المنصورة الجديدة. بنيت على ما يقرب من 4800 M2
وتعد المحطة الوحيدة من نوعها في منطقة الدلتا وتتميز بأحدث تقنيات تحلية المياه في العالم، وستنتج ما مجموعه 80,000 م3 من مياه الشرب يوميا بما يتماشى مع المبادئ التوجيهية لمنظمة الصحة العالمية.
وتشكل محطة تحلية المياه جزءا من الاستراتيجية الوطنية المصرية لمكافحة انعدام الأمن المائي وزيادة إمكانية الحصول على المياه النظيفة في جميع أنحاء البلاد.
https://www.facebook.com/HASSANALLAMHAH/videos/486587969831271/






























