وليد البهنساوى
شهد اليوم اللواء حامد احمد رئيس مدينة رأس غارب جلسة تشاور مجتمعي بمقر الوحدة المحلية للمناقشة و الاطلاع على مدى تطورات و انجازات مشروع شركة غارب لطاقة الرياح و مدى تقدم بناء مزرعة الرياح ومناقشة خطة الإدارة البيئية والإجتماعية وتطوير المسئولية المجتمعية للشركة متمثلاً في برامج دعم المجتمع، و أنشطة التعلم و إدارة الصحة والسلامة والأمن والبيئة.

كما تم توضيح ومناقشة الاثر البيئي على الطيور المهاجرة حيث تعتبر مصر ثانى أهم ممر لهجرة الطيور على مستوى العالم ، حيث أن الطيور مهددة بالانقراض ، ومصر بوابة عبور الطيور المهاجرة
جدير بالذكر أن رأس غارب لطاقة الرياح هي مشروع مشترك بين شركة إنجي، فرنسا ،و شركة تويوتا تسوشو وشركة يوروس إنرجي هولدنجز اليابانية ،و أوراسكوم للإنشاءات.

حضر الجلسة مسؤلي شركة رأس غارب لطاقة الرياح و الشريك الإجنبي و مدير إدارة التربية و التعليم ومدير إدارة التضامن الاجتماعي و بعض من موظفي إدارة التضامن الإجتماعي.































