وليد البهنساوى
يشهد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بعد قليل فى الساعة الثانية والنصف توقيع عقد مشروع إنشاء مركزى تحكم غرب والإشرافى بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء
وياتى المشروع في اطار تحسين جودة التغذية والخدمة المقدمة للمواطنين وسيتم توقيع العقد بين شركتي الاسكندرية لتوزيع الكهرباء وشركة سيمنز المانيا المتحالفة مع السويدى اليكتروميتر المصرية واستشارى المشروع شركة تيبسكو التابعة لمؤسسة الجايكا الممولة ويأتى العقد ضمن مشروع تحسين كفاءة الطاقة الممول من الوكالة اليابانية للتعاون الدولى الجايكا والذي يستهدف المشروع تنفيذ عدد 4 مراكز تحكم قي نطاق شركات شمال القاهرة وشمال الدلتا والإسكندرية
وسيتم على هامش المشروع تركيب 300 الف عداد ذكى … تابعونا






























