وليد البهنساوي
عقد اليوم السبت اجتماع موسع بقطاع كهرباء غرب الغربية برئاسة المهندس حسن محمد البيلي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء لمناقشة اسباب ارتفاع نسبة الفقد بالقطاع والحلول المطروحة لتقليل نسب الفقد وتحسين التحصيل وكذلك وبحث المغلقات والمؤجلات
ومراجعة وتكثيف اعمال الضبطية .
وايضا مراجعة العدادات المغلقة والمقرؤ بصفر لتحسين الفقد ووضع استراتيجه واليه للعمل خلال المرحلة القادمة .
وفى هذا السياق وجه الحديث لحاملى الضبطية القضائية واشاد بأدائهم فى اعمال الضبطيه القضائيه مؤكدا دور الضبطية القضائية في تقليل نسب الفقد في الشركات .
كما أكد البيلي خلال الاجتماع على ضروره حسن معاملة الجمهور ومناقشة مشاكل إدارات خدمة العملاء بكافة الفروع والعمل على حلها.
وحضر الاجتماع المحاسب عبد البصير شملة المستشار التجارى والمشرف على قطاعات الشئون التجارية
و المحاسب علاء نصير رئيس قطاعات الشئون المالية والموارد البشرية والتدريب ولمهندس ايمن صدقي رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية































