تكليف المهندسة نجوى محمود سيد رئيس قطاع شمال المنيا بإدارة قطاع جنوب لحين شغل الدرجة
باور نيوز خاص
على خلفية ارتكاب واقعة حدثت عام 2018 فى عهد رئيس شركة مصر الوسطى السابق أصدر المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء عدة قرارات سيتم اعتمادها فى مجلس إدارة شركة مصر الوسطى الاسبوع المقبل بناء على توصيات ملف التحقيق للمستشار القانونى بالشركة القابضة والتى أوصت بمعاقبة عدد من المسئولين والموظفين بقطاع جنوب المنيا فى ذات الواقعة التى تم حفظها سابقا ولكنه تم التحقيق فيها مجددا
شملت القرارات خفض درجة رئيس قطاع جنوب المنيا الى مستشار ب بالتفتيش الفنى و توقيع عقوبة اللوم وكذلك توقيع عقوبة اللوم على كل من مدير عام بقطاع التخطيط الفنى و مدير عام التشغيل ومدير عام الصيانة ومعاقبة 4 موظفين بالقطاع بخصم نصف علاوة
وفى هذا الصدد أشار مسئول بالشركة لموقع باور نيوز إن الواقعة حدثت عندما أخل من صدرت بحقهم قرارات إدانة بقرار رئيس الشركة السابق المهندس مدحت فودة ورئيس قطاع التخطيط الفنى السابق بتدعيم الدوائر الهوائية من محطة محولات ماقوسة إلى لوحة التوزيع ضمن الخطة الاستثمارية لعام 2018 بكابلات أرضية مع الإبقاء على الدوائر الهوائية لتدعيم الموزع إلا أنه لم يتم صيانة الدائرتين الهوائيتين وتم فصل التيار عنهما الامر الذى اعتبر مخالفة جسيمة لقرار رئيس الشركة السابق
وتم التحقيق في الموضوع انذاك بالشركه وتم حفظه وتم فتح الموضوع مرة اخرى بشكوى مقدمة للمهندس جابر الدسوقي من احد اعضاء مجلس النواب وتم فتح التحقيقات مرة اخرى بمعرفة المستشار القانوني للشركة القابضة واصدر توصيات بالجزاءات السابق ذكرها الذي ينتظر اعتمادها من مجلس ادارة شركه مصر الوسطى الاسبوع المقبل
هذا وقد كلف المهندس رأفت شمعة رئيس الشركة المهندسة نجوى محمود سيد رئيس قطاع شمال المنيا بالاشراف على إدارة قطاع جنوب بجانب عملها لحين الاعلان عن شغل الدرجة






























