وليد البهنساوى
نظمت شركة الجيزة لنقل وتوزيع الطاقة حفل الإفطار السنوى المقام بدار الحرس الجمهوري وذلك ضمن إطار تعزيز أواصل الترابط بين أبناء الشركة بدعوة من العضو المنتدب للشركة المهندس محمد النجار
وبصحبته المهندس \ أحمد بدوي مدير مصانع الجيزة لتصنيع الكابلات
وتخلل الحفل توزيع بعض الجوائز لعدد من الموظفين المتميزين متمنين لهم دوام التقدم والنجاح.
كل عام وأنتم بخير































