وليد البهنساوي
نجحت شركة السويدى اليكتريك PSP فى الانتهاء بنجاح من محطة بابل الجديدة بالعراق جهد 400/132/11 كيلوفولت بالشراكة مع شركة Toyota Tsusho Corporation.
وتم وضع الجهد على المحطة بنجاح ويعتبر هذا المشروع المشترك هو مساهمة كبيرة في استقرار إمدادات الكهرباء لأكثر من 1.9 مليون شخص في محافظة بابل ، مما كان له تأثير كبير على حياتهم.






























