وليد البهنساوى
قرر مجلس إدارة جهاز مرفق الكهرباء وحماية المستهلك برئاسة وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الموافقة على منح تصريح إنشاء محطة إنتاج طاقة كهربائية من الطاقة الشمسية بمشروع المناطق الصناعية بمنطقة المطورين الصناعيين بقدرة ١٢٢٤ ك .و. بالتوسعات الشمالية بمدينة ٦ أكتوبر – الجيزة، والعمل بنظام الاستهلاك الذاتي لشركة طاقة بي في للطاقة الشمسية وذلك لمدة عام، مع التزامها بكافة القواعد التنظيمية الصادرة من الجهاز في هذا الشأن.






























