وليد البهنساوى
صدر اليوم رسميا قرار تعيين المهندس ايهاب الفقى رئيسا لمجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بعد فترة قضاها قائما بالاعمال وتسيير أمور الشركة . ويتميز المهندس ايهاب الفقى بالمهارة العالية فى اتخاذ القرارات والكفاءة فى الإدارة
وتقدم قطاع شئون مكتب رئيس مجلس الإدارة- الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والساده النواب ورؤساء القطاع ومديرو العموم وجميع العاملين بالشركة بالشكر
للسيد الاستاذ الدكتور مهندس معالي الوزير / محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
و السيد المهندس/ جابر دسوقي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر علي ثقة سيادتهما
بتعيين السيد المهندس/ إيهاب سمير الفقي – رئيسا لمجس الإدارة وعضوا منتدبا للشركة
واذ نبارك ونهنئ أنفسنا وسيادتكم بهذه الثقه الحكيمة فيكم
وألف مبارك لسيادتكم ولنا جميعا فأنتم خيرا من يعمل بهذا المنصب ويمثله فما عرفناك إلا بالتفوق والتقدم بالعمل منذ أن عملت بالشركه
موقع باور نيوز يتقدم بخالص التهانى القلبية للمهندس ايهاب الفقى






























