وليد البهنساوى
تنفيذاً لإستراتيجية وتوجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية
حققت شركة إيلاب وإيبروم الخطة الإنتاجية بأعلي معدلاتها خلال عام ٢٠٢٣ وفي إطار حرص الوزارة علي التواصل المستمر مع العاملين
قدم كلاً من المهندس محمد توفيق رئيس مجلس إدارة شركة إيلاب والعضو المنتدب
و الكيميائي محمد بركات رئيس مجلس إدارة شركة إيبروم والعضو المنتدب
التهنئة للعاملين وحثهم علي بذل المزيد من الجهد والعمل
أيضاً قام رؤساء كلا من الشركتين بإفتتاح العيادة الطبية الخاصة للعاملين بشركة إيبروم ،
أيضاً قدمت شركة إيبروم برئاسة الكيميائي محمد بركات إهداء درع الشركة
إلي المهندس محمد توفيق رئيس شركة إيلاب متمنياً لسيادته مزيداً من الإنجازات والإزدهار































