وليد البهنساوي
أصدر المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية قراراً بتعيين المهندس خالد إبراهيم محمد حسن رئيساً لمجلس الإدارة وعضواً منتدباً للشركة الهندسية للصناعات البترولية والكيماوية (إنبي).
المهندس خالد إبراهيم حاصل على بكالوريوس الهندسة من جامعة الإسكندرية عام 1992، وبدأ مسيرته المهنية في قطاع البترول حيث التحق بشركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية (بتروجت) عام 2003 كرئيس قسم مراجعة الموازنات، وتدرج في المناصب حتى تولى منصب مدير عام تنفيذ مشروعات الصحراء الغربية بالفرع الشمالي عام 2021 ثم رئيسا لشركة بترومنت
وفي عام 2023 تم تعيينه رئيساً لمجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للصيانة (صان مصر).
واليوم يواصل مسيرته على رأس شركة إنبي، مستندًا إلى خبرة طويلة في تنفيذ المشروعات البترولية والكيماوية، ورؤية طموحة لتعزيز مكانة الشركة باعتبارها الذراع الهندسية الأولى لقطاع البترول المصري.






























