وليد البهنساوي
يطير المهندس كريم بدوي اليوم الي دولة الإمارات العربية الشقيقة في إطار جولاته المتعددة لجذب استثمارات جديدة بقطاع البترول.
وكان بدوي قد حضر صباح اليوم مؤتمر أفريقيا وتحديات التحول الطاقة بحضور الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والمهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام والسيد محمد جيران وزير العمل والبنك الأفريقي وعدد كبير كبير من القيادات الأفريقية والعربية.






























