باور نيوز : خاص
اخترق هكر الواتساب الخاص بالمحاسب خالد عثمان نائب هيئة البترول للتجارة الداخلية وأرسل عدد من الرسائل لمسئولين يطلب منهم اموالا وبطاقتهم البنكية.
وفي اتصال هاتفي ناشد عثمان المسئولين بعدم التعامل علي هذا الواتس نهائيا مؤكدا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإبلاغ الأجهزة المعنية.































