وليد البهنساوي
غادر المهندس شريف صالح، رئيس شركة بترول أبو قير، منصبه بعد رحلة مهنية طويلة حافلة بالعطاء داخل قطاع البترول، وذلك لبلوغه السن القانونية، لينضم إلى عدد من القيادات البارزة التي أنهت مسيرتها الوظيفية خلال الأيام القليلة الماضية.
وشملت قائمة القيادات التي غادرت مواقعها كلًا من الدكتور خالد الششتاوي رئيس شركة نوربيتكو، والمهندس عبد اللطيف نجم رئيس شركة بترو أمير، والمهندس إبراهيم حسن رئيس شركة دمياط لإسالة الغاز، إلى جانب السيدة راندة صبره نائب رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) للشئون الإدارية، فضلًا عن عدد آخر من المناصب القيادية التي أصبحت شاغرة.
ويأتي ذلك في توقيت يشهد فيه قطاع البترول حالة من الترقب، خاصة مع عقد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية لقاءً موسعًا اليوم مع عدد من رؤساء الشركات بالقطاع المشترك والعام والاستثماري، في ظل توقعات بإصدار حركة تغييرات وتنقلات موسعة تستهدف ضخ دماء جديدة، وضمان استمرارية الأداء والكفاءة داخل الكيانات البترولية المختلفة.






























