وليد البهنساوى
حصدت شركة إنيرچيا للكابلات السويدي هلال 5 جوائز خلال حفل جوائز التميز في التصدير الهندسي EXXA 2026، الذي أُقيم بالمتحف المصري الكبير، بحضور الدكتور محمد فريد وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، و أحمد كجوك وزير المالية، و المهندس خالد هاشم وزير الصناعة.
وجاءت الجوائز لتؤكد ريادة الشركة في مجالات التصدير، والابتكار، والاستدامة:
المركز الأول : جائزة أكبر مصدر لشباب رواد الأعمال حصل عليها المهندس “علي السويدي” للمرة الثانية على التوالي.
المركز الأول : جائزة الإبداع للمرة الثانية، تقديرًا لابتكار حلول صناعية تدعم تنافسية المنتج المصري وتفتح آفاقًا جديدة في الأسواق العالمية.
المركز الأول: جائزة أفضل مُصدر مصري في التميز بمجال التصنيع الأخضر تقديرًا لالتزام الشركة بتطبيق أعلى معايير التصنيع المستدام والحفاظ على البيئة.
المركز الثاني: جائزة أفضل شركة مصرية مُصدّرة – فئة الشركات الكبرى تقديرًا لأدائها المتميز وريادتها في قطاع التصدير.
المركز الخامس: جائزة أعلى حجم للصادرات تقديرًا لحجم الصادرات والقدرة الإنتاجية المتميزة للشركة.



































