وليد البهنساوى
أفاد مسئول بالشركة المصرية لنقل الكهرباء بأنه سيتم وضع الجهد على محطة المنطقة الصناعية بالتجمع الخامس غدا لتوفير التغذية الكهربائية الأزمة لعدد من المصانع التى كانت متوقفة منذ سنوات وزار اليوم المحطة للوقوف على الاستعدادات المهندس احمد الابراشى رئيس منطقة القاهرة وفريق العمل بالمنطقة حيث اطمن على نجاح اختبار المهمات وربط المحطة بمحطة وطنية جهد 220ك.ف .
نفذ المحطة شركة اكس دى اجيماك وتابعها وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر لأهميتها فى توفير الطاقة للمستثمرين والمصانع






























