وليد البهنساوي
طرحت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات مناقصة محدودة علي 4 شركات محلية وهم بتروجت و وصان مصر وبترومنت وجاسكو لمناقصة اختبارات خط البتروكيماويات المصرية تمهيدا لعملية استيراد مادة الايثان المغذية لصناعة البتروكيماويات
وقال مسئول بالهيئة المصرية العامة للبترول في تصريح خاص لموقع باور نيوز ان سيدبك حددت موعد تلقي العروض 8 فبراير القادم تمهيدا لاعلان اسم الشركة الفائزة لبدء اختبارات ضغط الخط
ونوه المسئول ان الخط يبلغ طوله حولي 21 كيلو وبقطر 10 بوصة
وكانت شركة سيدى كرير للبتروكيماويات ” سيدبك ” قد عقدت امس اجتماع للجمعية العامة غير العادية برئاسة المهندس محمد إبراهيم رئيس الشركة ، حيث تم الموافقة على إضافة تعديل غرض الشركة ليشمل بالاضافة، الي إقامة مجمع لإنتاج البتروكيماويات الأساسية والوسيطة والنهائية وكافة الاعمال المكملة من عمليات تصنيع وانشاء خطوط الانابيب ، ان يجوز لها القيام بمشروعات أخرى تشمل بيع وتسويق جميع منتجاتها وكذلك منتجات البتروكيماويات الأخرى والاستيراد والتصدير والتعبئة والبيع لمنتجات البتروكيماويات وخاصة البلاستيك وكافة أنواع اللدائن وأيضا انشاء وتملك وتشغيل وإدارة محطة لإنتاج الكهرباء لاستخدامها في استهلاك الشركة وبيع الفائض من الكهرباء للشركات والشبكة القومية لمصر .






























