وليد البهنساوي
يبدأ بعد قليل الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء اجتماعا موسعا مع قيادات شركة اكس دي اجيماك والشركة المصرية لنقل الكهرباء لبحث معدلات تنفيذ محطات المحولات التي تبنيها الشركة وخاصة الـ500 ك.ف
ويحضر الاجتماع المهندس مدحت رمضان والمهندسة صباح مشالي وقيادات نقل الكهرباء
ومنذ عدة اشهر ويتابع وزير الكهرباء موقف تنفيذ المحطات مع المهندس مدحت رمضان حتي يتم وضعها علي الجهد
ومن ابرز المحطات التي تنفذها الشركة حاليا وسيتم وضع الجهد عليها قريبا ، بنبان 3 ،نجع حمادي الصناعية ،محطات شرق قنا والاقتصادية 2 وتوسعات العاشر من رمضان ومحطة محولات الزقازيق التي تشهد معدلات تنفيذ رائعة
ويتابع رمضان اسبوعيا من خلال جولاته التفقدية سير العمل بهذه المحطات التزاما بتوجيهات الدكتور محمد شاكر وقيادات الشركة المصرية لنقل الكهرباء ولضمان جودة تفيذ المحطات






























