عادل البهنساوي
اصدر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرارا بتعيين الدكتور محمد موسي عمران مستشار وزير الكهرباء ووكيل ازل الوزارة السابق رئيسا تنفيذيا لجهاز مرفق الكهرباء وحماية المستهلك لمدة 3 سنوات
وكان موقع باور نيوز قد انفرد منذ عدة ايام بنشر تفاصيل هذا القرار قبيل صدوره منذ قليل
وكان عمران قد تولي رئاسة هذا الجهاز لفترة مؤقتة عقب رحيل الدكتور حافظ السلماوي رئيس الجهاز السابق
وجاء ترشيح الدكتور عمران لهذا المنصب الإقليمي استناداً الي خبراته المتراكمة في مجال الكهرباء والطاقة المتجددة والتي اكتسبها علي مدار فترة عمله بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة والتي تجاوزت الستة والثلاثين عاماً شغل خلالها العديد من المناصب الرفيعة داخل قطاع الكهرباء وخارجه وتمثيل قطاع الكهرباء في مختلف المحافل الدولية والإقليمية والمحلية.






























