وليد البهنساوى
بدأت شركة الوجه القبلي لانتاج الكهرباء في تنفيذ تطبيق خطة التحول الرقمي وذلك من خلال استكمال المنظومة المالية والإدارية والمشتريات والمخازن بالإعتماد على الجهود الذاتية للعاملين بالشركة وربطها ببرنامج الموارد البشرية بالشركة القابضة لكهرباء مصر

وعقد اليوم الإجتماع الموسع بحضور المهندس محمد مختار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وقيادات الشركة لهذا الغرض وقد استمع خلاله الى الشرح التفصيلي من المحاسب محمد شمس النائب المالي بالشركة حول استكمال المنظومة المالية والادارية والمشتريات والمخازن وتطوير قطاع نظم المعلومات بما يتماشى مع التقدم السريع للكنولوجيا والتحول الرقمي.































