باور نيوز عادل البهنساوى
علم موقع باور نيوز إن الدكتور محمد شاكر يتابع بصورة مكثفة مع العضو المتفرغ للمنطقة الشمالية بشركة النقل جمال عبدالناصر عملية دخول محطة محولات كفر الشيخ الجديدة جهد ٥٠٠/٢٢٠/٦٦/١١ ك.ف على الخدمة ووفقا لمسئول بارز بشركة النقل فإن الوزير مستاء جدا من تأخر تنفيذ المحطة وأبدت شركة سيمنس امتعاضها البالغ لدى المسئولين من تأخر تنفيذ الشبكة المستوعبة لقدرات محطة توليد غرب البرلس بقدرة 4800 ميجا وات والتى لا تعمل حتى بنصف طاقتها حاليا بسبب عدم اكتمال شبكة نقل الكهرباء . وتحت ضغط الوزير زار المهندس جمال عبدالناصر محطة كفر الشيخ الاسبوع الماضى وطلب من التحالف المنفذ هيوسونج /ZTPC سرعة إنهاء المحطة وإدخالها على الخدمة يوم 15 من الشهر الجارى إلا أن أحد أعضاء التحالف المورد أشار إلى وجود صعوبة فى دخول المحطة فى هذا التاريخ
هذا وقد تم الانتهاء من أعمال اختبارات الجهد العالى للمهمات جهد ٥٠٠ و٢٢٠ ك.ف بنجاح وفى انتظار اطلاق التيار الكهربائى خلال الايام القادمة وسيتم فتح الخط الكهربائى غرب البرلس/ سمنود جهد ٥٠٠ ك.ف دخول خروج على محطة كفر الشيخ جهد ٥٠٠/٢٢٠/٦٦/١١ ك.ف تنفيز شركة الجوهرى للمقاولات
وكذلك الربط علي شبكة جهد ٢٢٠ك.ف من خلال فتح الخط الكهربائى سيدى سالم/ كفر الشيخ جهد ٢٢٠ك.ف دخول خروج علي محطة كفر الشيخ جهد ٥٠٠/٢٢٠/٦٦/١١ ك.ف والذى تنفذه شركة كهروميكا






























