باور نيوز عادل البهنساوى
أفاد مسئول بالشركة المصرية لنقل الكهرباء بأن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة تلقى عدد من الشكاوى مؤخرا من شركات تعمل فى سوق نقل الكهرباء تتضمن عدم دعوتها فى المناقصات رغم تحقيق سابقة خبرات كبيرة فى هذا المجال . وأوضح المسئول أن الوزير وعد الشركات بفتح الباب لها فى المشاريع الجديدة القادمة والتى يجرى حاليا اعداد المواصفات وكراسة الشروط لها ومنها ٤ محطات محولات جهد ٢٢٠ ك.ف و ٦٦ ك.ف سيتم طرحها فى ممارسة واحدة خلال الأيام المقبلة لخدمة المشروعات التنموية بمحور الضبعة ومشروع الدلتا الزراعى العملاق . وعن محطات المونوريل التى ستجرى الممارسة الخاصة بها غدا الاثنين أفاد المسئول البارز بأن اختيار الشركتين المتنافسين جاء بناء على طلب هيئة الانفاق ووزارة النقل وليست الشركة المصرية لكون الشركتين من أسرع الشركات أداءا وملاءة مالية … تابعونا






























