باور نيوز خاص
اجتمع صباح اليوم الاثنين الموافق 2021/5/17 المهندس وئام العبدلى رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء مع أعضاء مجلس النواب عن منطقة الجفارة السيدين / عمر تنتوش وعلي كشير ، وبحضور عضو مجلس إدارة الشركة المهندس / عبد الحكيم الفرجاني والمدير العام المساعد لشؤون العمليات المهندس / الصديق الجدايمي ومدير إدارة توزيع الجفارة المهندس / عبد السميع المنقوب .

وتناول الاجتماع مناقشة أعمال صيانة شبكة الكهرباء بمنطقة الجفارة التي تضررت أثناء الاحداث التي شهدتها منطقة جنوب طرابلس لتوفير الكهرباء للمواطنين ، ومعالجة المشاكل والإختناقات التي تطرأ على الشبكة الكهربائية بالمنطقة ، كما تم خلال الاجتماع مناقشة أعمال صيانة شبكة الإنارة وخط الانارة الرابط بين طرابلس والهيرة .































