باور نيوز خاص
علم موقع باور نيوز الاخبارى أن مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء ولجنة القيادات بالمجلس سيقوم غدا بإجراء اختبارات لعدد ١٢ مرشحا تقدموا للمنافسة على منصب رئيس منطقة كهرباء القاهرة خلفا لاحمد الابراشى الذى سيحال إلى التقاعد رسميا يوم 10 سبتمبر المقبل لبلوغه سن المعاش وينفرد الموقع بنشر أسماء المتقدمين من المناطق المختلفة وتشمل القائمة :
من منطقه القاهرة
١- احمد محمد قنديل
٢- عبدالرحمن سعود
٣- عمرو عبد الفتاح
٤- ايهاب عطية
٥- م رضا
من منطقة مصر الوسطي
٦- محمد مفتاح عطية
٧- راضي رمضان
٨- محمد صفائي
من منطقة القناة
٩- ياسر عزازي
من منطقة مصر العليا
١٠- المهندس احمد فتحي
من منطقة الدلتا
١١- المهندس احمد عبدالعاطي
من الدراسات
١٢- المهندسة غادة
هذا وقد أصدرت المهندسة صباح مشالى قرار الإعلان رقم ٥ لعام ٢٠٢١ لشغل الوظيفة .
وتمر منطقة القاهرة بظروف سيئة فى الوقت الراهن بسبب تحويل عدد كبير من العاملين للتحقيق
كما شهدت المنطقة عدة وقائع سرقات نحاس من المخازن وبعض المحطات فيما لم يجر اي تحقيق حول سرقة زيت المحولات من محطة شرق القاهرة































