وليد البهنساوي
تواصل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب برئاسة المهندس حسام عوض الله اجتماعتها اليوم الثلاثاء بمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب بشأن مشكلات الكهرباء وذلك في حضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء وفي مقدمتها طلب الاحاطة المقدم من النائب عبدالمنعم إمام بشأن زيادة أسعار شرائح الكهرباء التي تعتزم وزارة الكهرباء تطبيقها بداية من أول يوليو الحالي

كما يناول الاجتماع مناقشة طلب الاحاطة المقدم من النائب عبدالباقي تركيا، بشأن تحويل مسار كابل تيار عالي بطول (1000 متر تقريباً) إلى كابل أرضى بقرية كفور نجم – مركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية.

ويتضمن الاجتماع أيضا مناقشة الطلب المقدم من النائب عبدالله لاشين، بشأن وجود عيوب فنية في عداد الكهرباء الكارت الجديد بمدينة أبو كبير، محافظة الشرقية، وأخر مقدم من النائب أبو العباس فرحات، بشأن معاناة أهالي دائرة المنتزة بمحافظة الإسكندرية من سوء حالة شبكات الكهرباء وتهالكها.































