وليد البهنساوى
في إطار توجيهات وزارة البترول والثروة المعدنية برئاسة المهندس طارق الملا بالمتابعة المستمرة للعمل بشكل يومي والتواجد في المواقع الإنتاجية لتحقيق الخطط الموضوعة وتوفير كافة التسهيلات اللازمة وتذليل كافة العقبات وتواصل الإدارة العليا مع العاملين خاصة خلال فترة الأجازات الحالية.
حرص الكيميائي احمد موقع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة البتروكيماويات المصرية على التواجد وسط العاملين بكافة الوحدات الإنتاجية بالشركة لمشاركتهم الاحتفال بأول أيام عيد الاضحي المبارك وتهنئتهم يصاحبه عدد من قيادات الشركة. مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به العاملون وبذلهم الكثير من التضحيات ومواصلة عملية الإنتاج في ظل الظروف والتحديات التي تمر بالعالم مؤكداً على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل المتواصل للارتقاء بالشركة ونجاحها وانعكاس هذا على نهضة وتقدم قطاع البترول والاقتصاد المصري.
وقد أعرب العاملين عن سعادتهم وامتنانهم بتواجد قيادات الشركة بينهم خلال أول أيام عيد الاضحي داعين الله عز وجل أن يوفق الشركة لما فيه مصلحة مصرنا الحبيبة .
كما شارك الكيميائي / احمد موقع رئيس مجلس الادارة
والمهندس احمد السحلي مساعد رئيس الشركة للشئون الهندسية و محمد غنام مدير عام اعداد و تنمية الموارد البشرية
والكيميائي / خالد عمر مدير عام تخطيط الانتاج والدكتور مصطفي مهدي مدير عام التنمية و المسؤلية المجتمعية
والكيميائي هاني عبدالرازق مدير عام المرافق والكيميائي جورج عزيز مدير عام الامن الصناعي والكيميائي / ميشيل عشم مدير عام pvc والكيميائي / ايمن زكي مدير عام الاطفاء والسيد مصطفي الكباريتي مدير عام الامن ألاحتفال بالأطفال الأيتام من أهالي منطقة النهضة.






























