وليد البهنساوى
تم فجر اليوم وضع الجهد علي محطه محولات النهضة جهد GIS 220/66/22 kV بمعرفه مقاول التركيبات والاختبارات شركه ايجك
وتم تنفيذ المحطة بعقد التركيبات من قبل شركه ايجك صاحبه عقد التركيبات للاعمال الكهربائية

وتشكر ادارة شركه ايجك المجهود المحترف لفريق عمل التركيبات والاختبارات في
الموقع
ويتواصل الشكر لفريق شركه نقل الكهرباء المحترف وكل قيادات منطقة كهرباء القاهرة
ابرزهم المهندس علي فوزي ( رئيس قطاع الوقايه شمال )
المهندسه هبة ثابت ( قطاع المشروعات الجهد الفائق )
المهندس محمد طاحون ( قطاع الوقاية )
المهندس ممتاز محمد نصار ( قطاع الوقاية )
واخيرا تشكر اداره شركه ايجك برئاسه رئيس مجلس الاداره المهندس احمد سليم ممثلين المقاول الرئيسي(ZTPC) في الموقع بقياده المهندس باهر نجم مدير عام مشروعات الشركه والمهندس امين محمد مدير الموقع والمهندس مصطفي صلاح مدير الاختبارات والمهندس ايهاب عطيه رئيس منطقه القاهرة والمهندس علاء ربيعي رئيس قطاع المشروعات
والمهندسة مها عواد مدير عام المشروعات
والمهندس عادل الجندي مهندس مشروعات
والمهندس عبد الله الحلو (مدير عام الشبكات )
والمهندس جمال حمدي ( قطاع الوقايه )
والمهندس فتحي احمد (مدير المحطه )































