وليد البهنساوى
فى مداخلة سريعة مع المهندس سامى أبو وردة رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء عقب وصوله من رحلة الحج أفاد بأن اللجنة المشتركة المشكلة من الشركة والقابضة لا تزال فى إطار فحص ملف مخالفات التلاعب فى محاضر الضبطية القضائية من عدمه وقال أبو وردة أننا نتعامل مع هذا الموضوع بمنتهى الشفافية ونفى أن تكون النتائج قد ظهرت حتى الآن مؤكدا أن ما يثار حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة.
وأكد أبو وردة إنه وفور ظهور نتائج التحقيق والفحص سيتم إعلانها بكل وضوح ” ليس لدينا ما نخفيه ” يقول أبو وردة وكان أحد مسئولى الحسابات قد أبلغ رئيس الشركة السابق المهندس محمد السيد بأن هناك مخالفات بعشرات الملايين بسبب التلاعب بمحاضر الضبطيات القضائية بديوان عام الشركة كما أكدت المحاسبة نادية قطرى العضو المتفرغ للشئون المالية بالشركة القابضة أن اللجنة لم تنته من عملها حتى الآن ويصعب ذكر اى أمور فى هذا الشأن.






























