تستعد الشركات البترولية خلال الأيام القادمة لصرف ما يسمى بسلفة المدارس وهو نظام متبع منذ سنوات حيث يتم صرف سلفة مقسطة لمن يرغب من العاملين بمناسبة العام الدراسي .
وتتراوح قيمة السلفة هذا العام ما بين ٢٠٠٠٠ و ٤٥٠٠٠ جنيه يتم سدادها على عشرة أشهر .
وكانت احدي الشركات بالإسكندرية قد قامت بصرف السلفة قبل عيد الأضحى المبارك بناء على طلب من رئيس اللجنة النقابية بالشركة والذى قوبل باستجابة فورية من رئيس الشركة.






























