وليد البهنساوى
كعادتها وكواحدة من أهم الشركات المصرية فى مجال حلول الطاقة تألقت شركة انيرجيا للطاقة” السويدى هلال” فى معرض الكهرباء والطاقة المنعقد بدولة جنوب أفريقيا وذلك إيمانا منها بالدور الذى تقوم به الشركات المصرية لدعم المنتج المصرى بجميع الأسواق الأفريقية والعالمية بالإضافة إلى مساهمتها كواحدة من أفضل الشركات الداعمة لحلول الطاقة.
حضر عدد كبير من قيادات انيرجيا برئاسة المهندس على السويدى نائب رئيس مجلس الإدارة.































