وليد البهنساوى
يتفقد الان الدكتور خالد الدستاوى شركة كهرباء الإسكندرية يرافقه عدد من مسئولى إدارته و المهندس ايهاب الفقى القائم بأعمال رئيس الشركة.
زار الدستاوى مبنى تحكم شرق الذى تنفذه شركة GE الأمريكية والذى وصل إلى نسب تنفيذ متقدمة كما زار مراكز خدمة العملاء للاطمئنان على مستوى الخدمة للمشتركين وتفقد العمل فى مبنى العدادات الذكية . تاتى هذه الزيارة عقب توقيع شركة سيمنس مع الشركة القابضة عقد إقامة مركزين للتحكم غرب والإشرافى بالشركة وتركيب 300 الف عدادات ذكى .. تابعونا































