وليد البهنساوي
تعقد في تمام الساعة التاسعة ونصف صباح غدا الثلاثاء الجمعية العمومية للشركة المصرية للثروات التعدينية لمناقشة نتائج الأعمال عن العام المالي المنتهي 2022/2021
بحضور المهندس علاء خشب نائب وزير البترول للثروة المعدنية والجيولوجي خالد الششتاوي رئيس هيئة الثروة المعدنية ونائبه ياسر رمضان والجيولوجي هاني مصطفي رئيس الشركة الجديد وأعضاء مجلس إدارة هيئة الثروة المعدنية والشركة المصرية






























