وليد البهنساوى
أقامت غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية برئاسة محمد المهندس رئيس الغرفة، حفل إفطارها السنوي بمشاركة عدد كبير من رجال المال والأعمال وممثلي القطاع الحكومي.
و شارك في حفل الإفطار عدد من رؤساء الغرف الصناعية باتحاد الصناعات وأعضاء مجلس إدارة والمهندس عصام النجار رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، والشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك، والدكتور خالد صوفي رئيس الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة واللواء إيهاب أمين رئيس هيئة الرقابة الصناعية والمهندس شريف الصياد رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية ومي حلمي المدير التنفيذي للمجلس ونائب رئيس مصلحة الضرائب أيضا والعديد من رجال الأعمال وومثلي الغرف الصناعية المختلفة.
و قد قامت غرفة الصناعات الهندسية برئاسة المهندس محمد المهندس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة بتكريم عدد من الشخصيات المتميزة في قطاع الصناعات الهندسية وكذلك الشركات الأعلى تصديرا في القطاع خلال الفترة الأخيرة بمنحهم دروع الغرفة نتيجة لما قدموه من نشاط تصديري أو صناعي متميز وكان أبرز المكرمين مجموعة السويدى الكتريك وتسلم الجائزة ممثلا عنها السيد اشرف احمد نائب رئيس المجموعة بعد نجاح قطاع الكابلات والعوازل فى تحقيق طفرة كبيرة فى التصدير الى الخليج وأفريقيا وشمال أفريقيا
وشملت قائمة المصدرين شركة سامسونج وشركة فريش اكبر مصدرى الصناعات الهندسية






























