وقعت وزارة الاستثمار السعودية وشركة نيوم اتفاقية شراكة استراتيجية؛ تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك لتنمية وتطوير الاستثمار في المملكة، وتطوير فرص استثمارية جاذبة للمستثمرين.
وشهد توقيع الاتفاقية كل من وزير الاستثمار، خالد بن عبدالعزيز الفالح، والرئيس التنفيذي لشركة نيوم، نظمي النصر، وفقا لما نشرته الوزارة عبر حسابها على “تويتر”.
وأوضحت وزارة الاستثمار، أن الشراكة مع نيوم تهدف إلى رفع مستوى التنسيق بين الجهتين لتحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للاستثمار ورفع تنافسية القطاعات الاستثمارية المستهدفة، بالإضافة لتعزيز الشراكات والتعاون في عدد من المجالات تشمل التخطيط الثنائي والمشاريع الاستراتيجية، ومعالجة التحديات، ودعم المستثمرين.






























