استقبل المهندس هشام كمال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء والمهندس ابراهيم عبيد رئيس قطاعات الانتاج ، صباح اليوم بمحطة كهرباء السد العالى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ، والذى استمع خلال الزيارة لشرح وافى عن تاريخ محطه كهرباء السد العالى منذ إنشاءها وحتى الأن ، وكذلك نبذة عن باقى المحطات التابعة للشركة ومراحل التطوير التى تمت بها لإنتاج طاقة كهربائية نظيفة .

ومن جانبة اعرب الوزير اشرف صبحى – عن سعادته وامتنانه لوجوده داخل حقبة تاريخية يفتخر بها كل المصريين ، مشيدا بالمجهود الكبير الذى يبذله العاملين بالمحطة وحفاظهم على هذا الصرح العظيم ومجهوداتهم فى تشغيل وصيانه المحطه بهذه الكفاءة العاليه .
وأضاف صبحي بأن السد العالى تاريخ وصرح عظيم يجب ان يتم المحافظة عليه حتى يتوارثه الاجيال القادمه جيلا بعد جيل .
وأشار المهندس هشام كمال – رئيس مجلس الأدارة بان هذه الملحمة من الانجازات والتطوير الذى يتم داخل محطة كهرباء السد العالى و جميع المحطات التابعة للشركة يتم بناء على توجيهات الدكتور مهندس محمود عصمت – وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة ، برفع درجة الاستعداد بجميع المحطات التابعه ، وتوفير قطع الغيار والمعدات اللازمة ، وتذليل أى صعوبات تواجه العمل والتاكيد دائما على جاهزية جميع المحطات .






























