أعرب السيد / احمد حماد رئيس مجلس الإدارة وجميع العاملين بشركة اي بي بي مصر عن تمنياتنهم بالشفاء العاجل لمعالي السيد وزير الكهرباء الدكتور محمود عصمت و “مرافقيه” بعد تعرضهم لحادث مروري أثناء توجههم إلى مدينة العلمين
و يتوجه حماد بأصدق مشاعر التضامن والتمنيات بالشفاء العاجل ، للدكتور المهندس محمود عصمت ، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وأفراد حرسه والدعاء إلى الله تعالى أن يعجل بشفائهم وعودتهم بأتم صحة وعافية






























