كرّمت النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة المحاسب عباس صابر، المحاسب عماد الدين السيد مساعد رئيس الشركة للشؤون المالية وعضو مجلس الإدارة بالشركة الفرعونية للبترول، ضمن العاملين المثاليين بقطاع البترول، خلال الاحتفالية التي نظمتها النقابة العامة بمقرها في حدائق القبة، بحضور عدد من رؤساء شركات القطاع والقيادات النقابية.
وأكدت النقابة أن التكريم يأتي تقديرًا لما يتمتع به عماد الدين السيد من كفاءة وإخلاص وتفانٍ في أداء عمله، وجهوده المتميزة التي أسهمت في دعم منظومة العمل وتحقيق أهداف الشركة، ليُعد نموذجًا مشرفًا للعاملين بقطاع البترول.

وجاء هذا التكريم تتويجًا لترشيح الشركة الفرعونية للبترول برئاسة المهندس حسام زكي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وبمساندة اللجنة النقابية بالشركة برئاسة أحمد رؤوف، تقديرًا لإسهاماته الفاعلة ودوره في تطوير الأداء المالي والإداري ودعم مسيرة العمل بالشركة.
ومن جانبها، أعربت اللجنة النقابية للعاملين بالشركة الفرعونية للبترول، برئاسة أحمد رؤوف، وبحضور محمد نبيل نائب رئيس اللجنة النقابية، ورانيا حافظ أمين الإعلام، عن خالص تهانيها للمحاسب عماد الدين السيد، مؤكدة أن هذا التكريم يعكس ما يتمتع به من تميز مهني وعطاء مستمر، ومتمنية له دوام النجاح والتوفيق خلال المرحلة المقبلة.
































