وليد البهنساوي
أجرى المهندس عبد السلام المنزلاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عجيبة للبترول، وبعض مديري شركة ENI الإيطالية، زيارة لحقول مليحة ومتابعة الأعمال بمحطة معالجة الغاز المرحلة الثانية.

وصاحب المهندس المنزلاوى في الزيارة كل من دييجو بورتوجيسى المدير الإقليمى لشركة ENI لمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وماتيو باكينى مدير المشروعات بالشركة، وسيلفيا باردينى، والمهندس فرانشسكو جاسبارى مدير عام الشركة بمصر، والمهندس محمود أبو اليزيد نائب المدير العام، والمهندس اندريا دى سارة مدير العمليات، والمهندسة رفايلى كولتيرا مدير عام HSE لشركة IEOC ، والمهندسة اماليا بيانكو المدير العام لشركة عجيبة، والمهندس وليد لطفى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بتروجيت، والمهندس شريف بيومى المدير العام لشركة شلمبرجير، وبعض مسئولي ومديرى شركتى عجيبة وIEOC .

وجرى عقد اجتماعات مع مديرى ومسئولي الشركات القائمة بالتنفيذ للإسراع من الانتهاء من الأعمال الجارى تنفيذها وبدء تشغيل المحطة طبقا للجدول الزمنى المعتمد من المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية.
وأثنى الجميع على الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الشركات المنفذة للمشروع، وعلى الالتزام التام بتعليمات السلامة والصحة المهنية والتعاون المثمر بين الجميع من الشركات المنفذة وعجيبة وIEOC وENI والدعم الكبير والمتواصل من وزارة البترول والثروة المعدنية ومن المهندس صلاح عبد الكريم الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول وجميع نواب وقيادات الهيئة.


































