انعقدت اليوم الخميس أعمال الجمعية العامة العادية وغير العادية لشركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء، برئاسة المهندس جابر دسوقي مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر، حيث تم اعتماد الموازنة التخطيطية للشركة للعام المالي 2026/2027.
وقد وجهت الجمعية العامة خالص الشكر والتقدير لشركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء برئاسة المهندس هاني نبيل سليمان – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وللسادة أعضاء مجلس الإدارة والنواب ورؤساء القطاعات وجميع العاملين بالشركة، تقديراً لجهودهم المتميزة وأدائهم خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه، أعرب المهندس هاني نبيل سليمان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن أسمى آيات الشكر والتقدير إلى الدكتور المهندس/ محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس/ جابر دسوقي مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر ورئيس الجمعية العامة للشركة، وإلى جميع قيادات الشركة القابضة والسادة أعضاء الجمعية العامة، تقديراً لدعمهم المستمر ومساندتهم الدائمة لشركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء.

كما وجه الشكر والتقدير لجميع العاملين بالشركة على ما يبذلونه من جهود مخلصة وعطاء متواصل يسهم في تحقيق أهداف الشركة وتعزيز كفاءة الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات.
واختتم كلمته بتوجيه خالص الشكر والتقدير إلى السيد رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات والسادة الأعضاء، مثمناً التعاون المثمر والبنّاء الذي ساد أعمال الجمعية، والذي استهدف في المقام الأول تحقيق المصلحة العليا للوطن ودعم مسيرة التنمية.






























