وليد البهنساوي
تأكيدا للخبر الذي انفرد به موقع باور نيوز صباح اليوم عن اجتماع وزير الكهرباء بشركة اكس دي اجيماك للوقوف علي معدلات تنفيذ المشاريع ، علم الموقع ان الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء منح الشركة مهلة زمنية للانتهاء من جميع محطات المحولات جهد 500 و220 ك.ف
وابدي وزير الكهرباء عدم رضاه عن تأخر بعض المشاريع ، ورد عليه المهندس مدحت رمضان انه سيتم تنفيذ التوجيهات حرفيا وسيكون هناك التزام زمني بانهاء التنفيذ وفقا للمهلة التي حددها الوزير
جدير بالذكر ان جائحة كورونا كانت سببا رئيسيا في تأخير عدد من الشركات في انهاء تنفيذ المحطات طبقا للموعد الزمني المقرر مثل محطة محولات كفر الشيخ التي ينفذها تحالف هيوسونج – ZTPC






























