باور نيوز عبدالرحمن صالح
استقبل المهندس احمد المصرى نقيب المهندسين بالاسماعيلية ومعه بعض اعضاء مجلس القابة بالاسماعيلية اللواء أركان حرب شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، يرافقه الدكتورة عفاف الكومي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة و ايضا كل من المهندس احمد عثمان وكيل النقابة العامة للمهندسين وعضو مجلس النواب و النائبة فيبى فوزي وكيلة مجلس الشيوخ والنائب عصام دياب، والنائب سامي سليم، والدكتورة مها الحفناوي وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي والاستاذ طه عجلان وكيل وزارة والتربية والتعليم بالاسماعيليه والاستاذ سامي عبد الحليم وكيل مديرية الشباب والرياضة بالاسماعيليه بافتتاح معرض “سيدتي”، والذي أقيم بمقر نقابة المهندسين بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث

وذلك لافتتاح معرض (سيدتى ) الذى استضافته نقابة المهندسين بالاسماعيلية بالتعاون والتنسيق التام فيما بين فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الإسماعيلية، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وعضوات المجلس القومي للمرأة بالمحافظة،
وقد اشاد السادة الحضور بدور بنقابة المهندسين والتغيرات التى تمت فيها وانها اصبحت شىء مشرف وفخر للسادة المهندسين وجود متنفس لهم داخل نقابتهم
وايضا بدور النقابة فى المشاركة المجتمعية واستضافة هذا المعرض الخيرى والذى يعتبر من اكبر المعارض الخيرية التى اقيمت فى الاسماعيلية

وقد اشادت الدكتورة عفاف الكومى مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالاسماعيلية بحسن الاستقبال من المهندس احمد المصرى والسادة اعضاء المجلس وتذليل كل العقبات التى واجهتهم

وقد حضر من اعضاء مجلس النقابة السيد المهندس محمد اسامة ابو العلا امين النقابة الفرعية بالاسماعيلية والمهندسة غادة البنا وكيل النقابة وعضو المجلس القومى للمراة والمهندس اسماعيل ابراهيم وكيل النقابة والمهندس محمد بيومى مسئول التدريب بالنقابة والمهندس محمد حربى رئيس لجنة العلاقات العامة بالنقابة.































