
تحالف بين الشركة والهيئة العربية للتصنيع للمساهمة فى تنفيذ مبادرة حياة كريمة من خلال المنتج المحلى
وليد البهنساوي
انتهت منذ قليل فعاليات الجمعية العامة العادية للشركة المصرية الالمانية للمضخات لمناقشة مؤشرات العام المالي المنتهي 2029 برئاسة المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول وبحضور المحاسب اشرف عبدالله نائب رئيس الهيئه للشؤن المالية و المهندس اشرف الشامي نائب رئيس الهيئه للإنتاج والمهندس أيمن عماره نائب رئيس الهيئه للتخطيط والمشروعات والمهندس وليد لطفي رئيس شركة بتروجت والمهندس اشرف بهاء رئيس شركة انبي والمهندس محمد عبدالله رئيس شركه النصر وجميع أعضاء مجلس الإدارة.
واستعرض المهندس خالد جلال رئيس الشركة أهم مؤشرات الاداء خلال العام المالي المنتهي حيث حقق روهر بمبن حجم انتاج بلغ 88 مضخه متنوعة بزيادة 27% عن المتوسط العام للإنتاج وكان للشركة حضور مميز في مشروع النافتا بشركة أسيوط لتكرير البترول من خلال توريد عدد 30 مضخة متنوعة وكذلك توريد عدد 15 مضخة لشركة القاهره لتكرير البترول ومن الأعمال المميزه توريد مضختان 10 مراحل لشركة ويبكو وكذلك مضخات مكافحة الحريق العملاقة لمحطة الشحن بوادي فيران – سيناء التابعة لشركة بتروبل.
ونتيجة لجائحة كورونا وتباطؤ الإنتاج الصناعي عالميا فقد حققت الشركة تعاقدات جديدة باعلي قيمة منذ نشأتها نظرا لمقدرة الشركة على تحقيق البرامج الزمنية للشركات الشقيقه وذلك نظرا للإمكانيات المتوفرة للشركه وتميز العاملين بها من حيث العمل بالاحتياطات الصحية المطلوبة للتعامل مع فيروس كورونا.
وكذلك حصلت الشركة علي تعاقد هام مع شركة بتروتكنا الكندية بمشروع فاصل الأملاح لشركتي السويس لتصنيع البترول وشركة أسيوط لتكرير البترول متفوقة على الشركات الكنديه والأمريكيه فنيا وماليا.
وكان للشركه تواجد خارج قطاع البترول من خلال العمل مع شركة السويس للصلب وشركة مياه القناة وشركة مياه الشرقية
وتعمل الشركة حاليا من خلال شراكة مع الهيئه العربيه للتصنيع – مصنع الطائرات على العمل في مشروع حياه كريمة والذي تبدي فيه الدولة دعمها للمنتج المصري بأفضليه خاصة عن الشركات الأخرى






























